دولي
أخر الأخبار

الخارجية الروسية تعلق على مشاركة أممية في المفاوضات حول أوكرانيا

أكدت الخارجية الروسية، اليوم تاثلاثاء، إنها مستعدة لمواصلة المفاوضات مع الجانب الأوكراني مع مراعاة الموقف الروسي، منوهة بالوقت ذاته بأن مناقشة اي مشاركة أممية في المفاوضات كوسيط “سابق لأوانه”

 

 

وقال مدير إدارة المنظمات الدولية بوزارة الخارجية الروسية بيتر ايليتشيف اطلعت عليه “النعيم نيوز”.”الزملاء الأوكرانيون لم يعطوا إجابة على تعديلاتنا المؤرخة في 15 أبريل من هذا العام. ونحن بدورنا مستعدون لمواصلة العملية. بالطبع ، مع مراعاة الموقف الروسي”.

وفيما يخص مشاركة الأمم المتحدة كوسيط في المفاوضات قال. “نعتقد أن مناقشة المشاركة المحتملة للأمم المتحدة في المفاوضات الروسية الأوكرانية كوسيط سابق لأوانه. على الأقل، يجب أن ننتظر استئنافها”.

 

كما أعلن المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، أن العملية العسكرية الروسية الخاصة بأوكرانيا ليست ضد الشعب الأوكراني وإنما ضد النظام في كييف.

وقال المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”. ردا على ما إذا كان الكرملين يوافق على تقييم وزارة الخارجية الأوكرانية لمرسوم الرئيس بوتين بشأن تبسيط إجراءات الحصول على الجنسية الروسية، بأنه “تعد على سيادة وسلامة الأراضي الأوكرانية”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى