الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

‘المليارات هدرت‘.. نائب يتحدث عن الفساد وسوء التخطيط في أمانة بغداد

بيّن النائب عن دولة القانون، مهند الخزرجي، اليوم الثلاثاء، أن الفساد وسوء التخطيط في أمانة بغداد والمحافظة، يدعونا للعمل على متابعة المشاريع التي يشوبها الفساد.

 

وقال الخزرجي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “الفساد وسوء التخطيط في محافظة بغداد وأمانة بغداد، عوامل أدت إلى هدر المليارات من الأموال المخصصة لإعمار العاصمة. الأمر الذي يدعونا للعمل على متابعة المشاريع التي يشوبها الفساد، بغية إحالة المتورطين إلى القضاء. للحفاظ على المال العام”.

وتابع، أن “الفساد الذي تجذر في دوائر أمانة بغداد والمحافظة، أسهم بشكل كبير في تدمير البنى التحتية الأساسية والمشاريع الاستراتيجية. فضلاً عن تعطيل الأخرى، التي كان يعول عليها كثيراً في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن”.

وأشار الخزرجي، إلى أن “العاصمة بغداد تعاني من وطأة الفساد والمفسدين وهيمنتهم على المشاريع وإحالتها إلى شركات وهمية. فضلاً عن تعاطي الرشوة على المشاريع المحالة على الشركات، الأمر الذي تسبب بتنفيذ المشاريع خارج المواصفات الفنية. وتسببت بضياع الموازنات المخصصة للعاصمة”، مؤكداً “تبنيه حملة لملاحقة الفساد والمفسدين. بغية تجفيف منابعه في الدوائر الخدمية“.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى