اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات في الشعلة يقيم المخيم الثقافي الأسبوعي

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في بغداد/الشعلة، اليوم الاثنين، عن إقامة المخيم الثقافي الأسبوعي، في متنزه الشعلة الأولى.

 

وأكد المجمع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المخيم الثقافي الأسبوعي بفقراته المتميزة، تضمن إقامة معرض للكتاب تفعيلاً لمشروع اقرأ. ولمناسبة ليلة ويوم دحو الأرض، حيث تم عرض مختلف العناوين الدينية والثقافية والتاريخية والروائية الهادفة. وغيرها من العناوين التي تخدم القارئ، توزيع القصاصات الورقية المعرفة بذكرى يوم دحو الأرض وأهميته. وأهم الأعمال التي يستحب الإتيان بها مع توزيع الحلوى”.

وأضاف، “كما شهد المخيم إقامة معرض صوري لبيان مخاطر تعاطي وانتشار المخدرات، إقرأ صفحة من القرآن الكريم وأهدي ثوابها إلى الإمام الحسين (ع). وإلى أرواح الشهداء والسادة والعلماء وإلى من تحب، إقرأ سورة الحمد والتوحيد وهدية لصاحبة القراءة الصحيحة. وتصحيح الخطأ للقراءة الخاطئة، الإجابة على الاستفتاءات الشرعية الفقهية والعقائدية والأخلاقية والاجتماعية”.

وتابع المجمع، “كذلك فقرة تعليم الأطفال أصول الدين وتعليمهم الوضوء، وحثهم على الاهتمام بالدراسة. وتم إعطاء هدايا للبنات تشجيعاً لهن على الحفظ. وحث الأهالي على تسجيل أطفالهم في الدورات الصيفية المنتشرة في منطقة الشعلة والمناطق المحيطة. تتويج الفتيات بالحجاب لمن في سن التكليف أو قريباً منه، وحثهن على الصلاة”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى