محلي

النقل: إزالة معابر غير نظامية بين محطتي الكاظمية والتاجي

أعلنت وزارة النقل، الأربعاء، إزالة معابر غير نظامية بين محطتي الكاظمية والتاجي لتأمين سرعة سير القطارات الصاعدة والنازلة.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “استمرار لحملة ازالة التجاوزات على خطوط واملاك السكك شرعت لجنة التجاوزات المركزية التابعة للسكك هذا اليوم بحملة مكثفة مستمرة بإزالة كافة التجاوزات ضمن محيط منطقة بغداد للحفاظ على أملاك وخطوط السكك حيث تمت إزالة 6 معابر غير نظامية بين محطتي الكاظمية والتاجي 10 كم و11كم بفرض قوة القانون بالإزالة”.

وأضافت، “لاسيما ان اللجنة قامت بتوجيه عدة إنذارات مسبقة إلى المتجاوزين لرفعها دون جدوى مما تسببت الى حوادث بشرية ومادية فضلا عن تأخير وصول القطارات الصاعدة والنازلة”.

وتابعت، أنه “جاء ذلك على ضوء توجيهات وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي ومتابعة مدير عام السكك طالب جواد كاظم الحسيني على بذل قصارى الجهود من قبل لجان التجاوزات المركزية والفرعية بالسعي الجاد والمثمر بازالتها وفرض قوة القانون ضد المتجاوزين على أملاك ومحرمات الشركة بالتعاون المشترك بين شرطة السكك والقوات الأمنية الماسكة للأرض من أجل انسيابية سير قطارات البضائع والمسافرين للحد من الحوادث المتكررة في المعابر غير النظامية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى