دولي
أخر الأخبار

اليوم… وزير الخارجية القطري يزور طهران

أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الأربعاء، أن وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني سيزور طهران.

 

وذكر موقع “روسيا اليوم” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. كنعاني أضاف أن “زيارة وزير الخارجية القطري تأتي في إطار “العلاقات الجيدة جدا والآخذة بالتوسع بين إيران وقطر”.

وأشار إلى أن الوزير القطري ونظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان سيبحثان خلال اجتماعهما موضوعات ذات أهمية على الصعيدين الإقليمي والدولي، إضافة إلى العلاقات الثنائية.

 

وفي وقت سابق “أكد وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، أن “طهران ترحب بعودة العلاقات مع السعودية، وتعزيز وتوسيع العلاقات مع مصر”.

وخلال لقائه قادة الفصائل الفلسطينية في العاصمة السورية دمشق اطلعت عليها “النعيم نيوز”. شدد حسين أمير عبد اللهيان على أن “القضية الفلسطينية لا تزال أولوية”

وتابع عبد اللهيان “إسرائيل الآن في أسوأ أوضاعها من الناحية الأمنية والسياسية، ويعتقد البعض أنه من خلال تطبيع العلاقات معها يمكنهم أن يحرفوا الرأي العام وهم يسعون. لتحقيق ذلك حتى سياسيا واقتصاديا”.

وأشار وزير الخارجية الإيراني إلى أن “مصر دولة مهمة في العالم الإسلامي. وتطوير العلاقات بين طهران والقاهرة يصب في مصلحة دول المنطقة وشعبي البلدين”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى