دولي
أخر الأخبار

بيسكوف مؤكداً: وزارة الدفاع الروسية تمتلك خطط للرد على توسيع الناتو

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، إنه توجد لدى وزارة الدفاع الروسية خطط لإجراءات وتدابير لأمن البلاد، في ضوء انطلاق عملية انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو.

 

 

 

وأضاف بيسكوف للصحفيين في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”. ردا على سؤال عما إذا كان الكرملين يدرس احتمال نشر قاعدة للناتو على الحدود مع روسيا، وكيف يمكن لموسكو أن ترد على ذلك. “هذه الخيارات لا يتم بحثها في الكرملين، بل في وزارة الدفاع الروسية. لقد قلنا عدة مرات أنه توجد هناك خطط بهذا الشأن، والعمل جار لضمان أمننا”.

وأشار بيسكوف إلى أن الرئيس فلاديمير بوتين، قام سابقا. بالتعليق على الموضوع، وبتقييم انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو.

في وقت سابق من اليوم، وقع وزيرا خارجية فنلندا. والسويد على بروتوكولات الانضمام إلى الناتو.

من جانبه أعلن الأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبرغ. أن أبواب الحلف ستظل مفتوحة أمام الديمقراطيات الأوروبية، التي تريد المساهمة في أمننا المشترك، على حد تعبيره.

 

كما أوضح المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، حقيقة التقارير الإعلامية زعمت برفض الرئيس الصيني شي جين بينغ القدوم إلى روسيا، ووصفها بعديمة الصحة.

وقال ممثل الكرملين في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إنه “ومع تخفيف القيود المفروضة في الصين بسبب كوفيد-19. سيتم تنفيذ جميع الزيارات المخطط لها حيث أوضح حقيقة الإشارعات حول زيارت رئيس الصين لروسيا .”

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى