الامن
أخر الأخبار

نجدة بغداد تعلن حصيلة واجباتها خلال 24 ساعة

أعلنت مديرية نجدة بغداد، اليوم الأحد، عن حصيلة واجباتها خلال 24 ساعة.

 

وذكر بيان للمديرية تلقته “النعيم نيوز”. أن “مفارز نجدة بغداد نفذت واجبات ومهام امنية وإنسانية وخدمية خلال ٢٤ ساعة الماضية في عموم العاصمة بغداد”.

وأضاف البيان أن “الواجبات اسفرت عن القبض على شخص مطلوب وفق المادة (٤٥٧) ضمن منطقة المنصور من قبل دوريات نجدة (اليرموك)، والقبض على (٣) اشخاص وضبط بحوزتهم أسلحة غير مرخصة نوع مسدس وبندقية كلاشنكوف وبندقية (BKC) ضمن منطقة الشعلة من قبل دوريات نجدة (الشعلة)”.

وتابع أنه “تم القبض على (٣) اشخاص وبحوزتهم أسلحة غير مرخصة نوع مسدس عدد (٣) لقيامهم بالتشاجر وإطلاق العيارات النارية في الفضاء مما أدى لترويع المواطنين ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد من قبل دوريات نجدة (الكرادة. الحرية. المحمودية)”.

وأشار الى أنه “تم القبض على شخص وبحوزته رمانة يدوية لقيامه بالتشاجر مع آحد موظفي شركة (نسيم الحافظ) ضمن منطقة السيدية من قبل دوريات نجدة (السيدية)”. مضيفا أنه “تم القبض على متهمين لقيامهم بسرقة (دراجة نارية. واغطية مياه الصرف الصحي) ضمن مناطق (البياع. الكاظمية) من قبل دوريات نجدة (الكاظمية. حي العامل)”.

وأكمل أنه “تم القبض على (٣) متهمين يستقلون (٣) دراجات نارية وضبط بحوزتهم (رمانتين يدوية. وبندقية كلاشنكوف. ومسدس) ضمن خط سريع الملحانية من قبل دوريات نجدة (حي العامل )”.

وتابع أنه “تم القبض على شخصين يستقلون عجلات نوع (افيو. مرسيدس اكتروز) وعثر بداخلهن على (٥١٠ علبة ادوية مختلفة الأنواع غير مرخصة) ضمن مناطق (الشورجة. الحسينية) من قبل دوريات نجدة (الزهور. الكندي)”.

وأشار الى أنه “تم القبض على شخص يستقل عجلة نوع حمل وضبط بداخلها (٧٠ كارتونة مشروبات كحولية غير مرخصة) ضمن منطقة (زيونة) من قبل دوريات نجدة (بغداد الجديدة)”.

وأوضح أنه “تم ضبط سيارات (عليها اشارة حجز) عدد (٥) ضمن مناطق متفرقة، والقبض على مخمورين يعترضون سبيل المارة (٤٤)، وضبط سيارات مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل عدد(٢٩٣)، وضبط دراجات نارية مخالفة للتعليمات القانونية عدد (٦٣٣)، والقبض على (٦٧) متسولآ”.

وأكد البيان أنه “تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى