اقتصاد
أخر الأخبار

النفط يتراجع مع المساعي الأمريكية لخفض تكاليف الوقود

انخفضت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، وسط مسعى الرئيس الأمريكي جو بايدن، لخفض تكاليف الوقود المرتفعة، بما في ذلك الضغط على الشركات الكبرى، للمساعدة بتخفيف معاناة السائقين، خلال ذروة الطلب في الصيف.

 

وذكرت تقارير صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي (النفط)، تراجعت 3.60 دولارات أو 3.94٪ إلى 105.55 دولارات للبرميل. بحلول الساعة 04:31 بتوقيت جرينتش، بينما تراجعت العقود الآجلة لخام برنت 3.73 دولارات. أو 3.30٪ إلى 110.84 دولارات للبرميل”.

ومن المتوقع أن يدعو الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم، إلى تعليق مؤقت للضريبة الفيدرالية البالغة 18.4 سنتاً للغالون على البنزين. لفض تكلفة البنزين المرتفعة.

وعلى الرغم من المخاوف بشأن التضخم، لا يزال الطلب في طريقه للتعافي إلى مستويات ما قبل “COVID”. ومن المتوقع أن يتباطأ العرض في نمو الطلب، مما يبقي السوق مشدوداً. كما أشارت إلى ذلك شركة فيتول التجارية العملاقة وإكسون موبيل كورب. هذا الأسبوع.

يشار إلى أن العقوبات النفطية الأوروبية على روسيا بسبب غزوها أوكرانيا. لم تدخل حيز التنفيذ بعد، مما يعني أن الإمدادات ستزداد إحكاماً.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام بالضغط على الرابط التالي : النعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى