رباضة
أخر الأخبار

7 ميداليات للعراق في جائزة تونس لألعاب القوى البارالمبية

تصدر منتخب الوطني جدول ترتيب الميداليات في اليوم الأول من بطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى البارالمبية، التي انطلقت يوم أمس الاثنين في تونس.

 

 

وذكرت الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. أن “منتخب الوطني أحرز (7) ميداليات، منها (4) ذهبية، إذ أحرز حسين حسن مانع ذهبية الثقل لفئة (F57) وبرقم (86-11) متر ونادر إبراهيم ذهبية (100) متر فئة (T47) وبوقت (72-11) ثانية، وعلي مبارك ذهبية (100) متر فئة (T38)، وبوقت (86-11) ثانية. وفاطمة فاضل ذهبية (100) متر (T35)، وبوقت (26-15) ثانية”.

وأضاف أيضا أن ” اللاعبة ولدان نزار أحرزت فضية الثقل لفئة (F41) . وبرقم (05-10) متر، وأحرز عبد الستار سلمان فضية (100) فئة (T36)، وبوقت (04-13) ثانية، فيما أحرز محمد فهد برونزية (100) متر فئة (T11)، وبوقت (08-12) ثانية”.

وانطلق يوم الأحد في تونس بطولة الجائزة الكبرى. بألعاب القوى بمشاركة منتخبنا البارالمبي وتستمر لمدة خمسة أيام .

وذكر المكتب الإعلامي للجنة البارالمبية في بيان. أن بطولة الجائزة الكبرى تعد مؤهلة إلى دورة الألعاب الآسيوية في هانزو وإلى بطولة العالم في باريس (2023) وإلى دورة الألعاب البارالمبية في باريس.

كما أضاف أن الوفد سيرافقه رئيس اللجنة البارالمبية عقيل حميد عودة والأمين المالي عبيد عنيد الغزي، ويتألف الوفد من رئيس اتحاد اللعبة مهدي باقر رئيساً ومحمد علي قاسم إدارياً . ومدرب الأركاض وسام غالي ومدرب الرمي سارة عماد والمدرب عمار محيي واللاعبين ( ولدان نزار وعلي مبارك وفاطمة فاضل . ومحمد طالب ومحمد فهد وأحمد فاضل وسلمان ثويني وعبد الستار سلمان وحسين حسن ونادر ابراهيم).

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى