الامن

7 متهمين بقضايا مخدرات بقبضة شرطة بابل

تمكنت مفارز شرطة بابل، اليوم الثلاثاء، من القبض على سبعة متهمين بقضايا المخدرات، فيما  ضبطت كمية من المواد المخدرة بحوزتهم.

وذكرت قيادة شرطة بابل، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن “مفارز شعبة مخدرات قضاء الهاشمية ألقت بالإستناد الى معلومات ومتابعة حثيثة القبض في عمليات منفصلة ضمن قاطع المسؤولية جنوبي المحافظة. على إثنين من المتهمين بالإتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهما حوالي (90 غرام) من مادة امفيتامين المخدرة “كريستال” وعدد من الامبولات وأدوات التعاطي مع سلاح بندقية صيد “بمبكشن”. كذلك متهمَينْ آخرينْ مطلوبين وفق المادة (32 مخدرات) ضبط بحوزتهما على (6) أمبولات استنشاق مع قداحة إشعال تستعمل للتعاطي”.

وأضافت “كما ألقت مفارز شعبة مخدرات قضاء الحلة. ضمن قاطع المسؤولية القبض على متهم بالتعاطي ضبط بحوزته على ما يقارب (300) مليغرام من مادة الكريستال المخدرة”.

كما تابعت القيادة “فيما إستطاعت مفارز شعبة مخدرات قضاء المحاويل إلقاء القبض على متهم بحوزته على نحو (150) مليغرام من مادة الكريستال المخدرة وأمبولة إستنشاق وأداتي تعاطي”.

في غضون ذلك ”تمكنت مفارز شعبة مخدرات قضاء المسيب. من إلقاء القبض على متهم بحوزته أمبولة إستنشاق مخدرات مع أربع أدوات مختلفة تستعمل للتعاطي”.

وأشارت القيادة ، إلى أن “المفارز الأمنية تحفظت على المواد المضبوطة أصولياً وتوقيف المتهمين كافة وفق السياقات القانونية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى