رباضة
أخر الأخبار

4 مباريات في الجولة 23 من ممتاز الكرة.. اليوم

تجري، اليوم السبت، في ملاعب بغداد والسليمانية، أربع مباريات، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري الكرة الممتاز للموسم 2022-2023.

 

وبحسب ما ذكرته الوكالة الرسمية، وتابعتها “النعيم نيوز”، فإن “المباراة الأولى التي ستقام في ملعب الساحر أحمد راضي. ستجمع الكرخ صاحب المركز العاشر برصيد (30) نقطة، مع ضيفه فريق القاسم الذي يحتل المركز السابع عشر. برصيد (21) نقطــة”.

وتابعت، أن “اللقاء الثاني سيجمع الصناعة صاحب المركز ما قبل الأخير بـ(13) نقطة. وضيفه النجف الذي يحتل المرتبة التاسعة برصيد (30) نقطة. إذ يبحــث مدرب فريق الصناعة خالد صبار عن تعديل أوضاعه لاسيما بعد الظروف الصعبة التي مر بها. وسلسلة نتائجه المتواضعة في الدوري، بينما يأمل غزلان البادية إلى لملمة الأوراق. والإبقاء على الصورة المعهودة عـنهم”.

وأضافت الوكالة، أن “المواجهة الثالثة ستجمع فريق زاخو الذي يحل في المركز الرابع عشر برصيد (26) نقطة. بمستضيفه نوروز الذي يشغل المرتبة الثانية عشرة برصيد (29) نقطــة”.

وأشارت، إلى أن “المواجهة الأخيرة ستجمع فريق الزوراء رابع الترتيب بـ (41) نقطة بمتذيل الترتيب فريق الديوانية بنقاطه الست. في مباراة تبدو سهلة على كتيبة المدرب أيوب أوديشو، لتعزيز موقعهم والخروج بنتيجة إيجابية ومطاردة الثلاثة الكبار. بينما سيكون اللقاء صعباً على الأحمر الديواني الذي لا يزال يعاني من تراجع النتائج لاسيما بعــد تلقيه ست هزائم متتالية. في الأدوار السابقة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى