اخبار اسلامية
أخر الأخبار

انطلاق مسابقة مســـلم بن عقيل (ع) العالمية للإبداع الفكري الثالثة عشرة

اعلنت أمانة مسجد الكوفة المعظم، اليوم السبت، عن انطلاق مسابقة مســـلم بن عقيل (ع) العالمية للإبداع الفكري الثالثة عشرة ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الرابع عشر 1446هـ – 2025م.

وذكر بيان للامانة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، انه، “في هذه النسخة تسليط الضوء على دور أئمة أهل البيت (ع) الاقتصادي من خلال تواجدهم في الكوفة، وإبراز دور الاقتصاد الكوفي في تحقيق النمو الاقتصادي والحضري على المناطق المجاورة، وغيرها من الاهداف”.

وأضاف، “اختارت الأمانة محور المسابقة لهذا العام دراسة: معالم الحياة الاقتصادية في الكوفة وأثرها في العوالم الأخرى (ضمن محاور المسابقة في: التأليف، والتحقيق، والدراسات القرآنية، والمقالة، والرواية، والمسرحية، والقصة القصيرة، وقصص الأطفال)، وفي محور البحوث القرآنية دراسة: تنظيـم الحياة الاقتصادية في ضوء المعرفة القرآنية، وفي محور البحوث المهدوية دراسة: أثــر أئمــة أهــل البيــت (ع) في ترسـيخ العقيدة المهدوية”.

وتابع، “يحق للمتسابق المشاركة في أكثر من فقرة، وسيكون آخـر موعـد لاسـتلام المشاركات الاول من شهر رجـب الأصب لسنة 1446هــ، وتعلـن النتائـج خلال انعقاد جلسات مهرجان السفير الثقافي فـي الخامس من شهر شـوال سـنة 1446هـ، كما ستشكل الأمانة لجان من ذوي الخبرة والاختصاص لتقييم المشـاركات وإعـلان النتائـج”.

 

https://drive.google.com/file/d/1pkaXPkQemKG7gS-8BtKSNZ34qeBcv4qG/view?fbclid=IwY2xjawEa2ixleHRuA2FlbQIxMQABHfs2xCwxef7KdtNai4uD3-aKnAM9pCHdad_D_aJE3Y3cD1wFL4Xi0B_cog_aem_JCfhV5pQk4j-Z_udca-Z9Q

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى