اقتصاد
أخر الأخبار

‘يوم غد‘.. التجارة تعلن إطلاق قطع وتجهيز الوجبة العاشرة من السلة الغذائية

أكد وزير التجارة، أثير داود الغريري، اليوم السبت، إطلاق قطع وتجهيز الوجبة العاشرة من مفردات السلة الغذائية لعام 2022، اعتباراً من يوم غد الأحد، الموافق الـ6 من شهر تشرين الثاني الجاري.

 

وأوضح بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية، أنهت استعداداتها الفنية والإدارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها. والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية، وحسب الخطة التسويقية للتجهيز. التي أعدتها الشركة وبدءاً من المناطق الأكثر فقراً وتتبعها بقية المناطق”.

ودعا، “وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات. لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع”.

وأشارت مدير عام شركة المواد الغذائية، لمى هاشم الموسوي، بحسب البيان، إلى “استمرار ملاكات شركتها في كافة المواقع ببغداد والمحافظات عملهم. وخلال أيام العطل الرسمية، استعداد لبدء تجهيز مواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة. وبنفس الوقت بدون تأخير أو نقص في أي مادة”.

ولفتت، إلى أن “شركتها مستمرة ببيع مادة الطحين علامة (داس) وحليب (دوفيلاك) الفرنسي، بطريقة البيع المباشر للمواطنين وبأسعار تنافسية. من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات، بالتزامن مع بدء عملية القطع”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى