رباضة
أخر الأخبار

يوفنتوس يعلق على إيقاف بوجبا

علق نادي يوفنتوس، على ثبوت إيجابية عينة المنشطات الخاصة بالفرنسي (بول بوجبا) نجم وسط الفريق، وفق تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء.

وذكرت عدة تقارير، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “اختبار بوجبا بشأن تناول هرمون التستوستيرون جاء إيجابياً وذلك بعدما تم اختياره بشكل عشوائي لإجراء التحليل عقب مباراة يوفنتوس وأودينيزي”.

وأضافت، أن “محكمة مكافحة المنشطات أكدت بشكل رسمي أنه تم إيقاف بوجبا بشكل مؤقت بعد فشله في اختبار المنشطات الأولي”.

من جهته، قال يوفنتوس في بيان: “يعلن نادي يوفنتوس أن بوجبا تلقى يوم (11) أيلول (2023) أمر إيقاف احتياطي من المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات عقب نتائج الاختبارات التي أجريت في (20) آب”.

وأضاف، “النادي يحتفظ بالحق في النظر في الخطوات الإجرائية التالية”.

وتشير عدة تقارير إلى أنه سيتم تحليل عينة جديدة لبوجبا لتأكيد إيجابية الاختبار من عدمه وعما إذا كان يتناول مواداً منشطة لتحسين الأداء.

وتؤكد التقارير أن بوجبا مهدد بعقوبة إيقاف طويلة من عامين إلى (4) أعوام.

وفي وقت سابق، أفاد تقرير صحفي إيطالي، بأن نتيجة اختبار بول بوجبا بشأن تناول هرمون التستوستيرون (المنشطات)، الذي تم إجراؤه بعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي هذا الموسم، جاءت إيجابية.

ولم يشارك بوجبا في فوز يوفنتوس على أودينيزي بثلاثية نظيفة، وظل جليسا لمقاعد البدلاء طوال المباراة، ثم شارك ضد بولونيا وإمبولي.

ومع ذلك، وبحسب الوكالة الرسمية الإيطالية “أنسا”، فإن بوجبا كان أحد اللاعبين الذين تم اختيارهم بشكل عشوائي للخضوع لاختبار المنشطات، وقد ورد أن هناك مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون.

وعاد بوجبا لصفوف يوفنتوس، الصيف الماضي، من مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر، لكنه تعرض لإصابات متتالية أبعدته عن المشاركة، وفي الوقت الذي عاد فيه للملاعب سقط في اختبار المنشطات.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى