منوعات
أخر الأخبار

‘يوفر 3 مميزات‘.. “واتسآب” يختبر تحديثاً جديداً

يختبر “واتسآب”، تحديثاً جديداً سيوفر أدوات تنسيق نصية جديدة، يمكن أن تفيد المبرمجين ومطوري البرامج.

 

حيث تم رصد الميزة الجديدة مؤخراً في آخر تحديث تجريبي لتطبيق “واتسآب”، ويُقال إنه يشتمل على 3 أدوات تنسيق جديدة، ستساعد هذه الأدوات الجديدة المستخدمين على مشاركة “الأكواد” وقراءتها بسهولة، على “واتسآب”.

وفقاً لتقرير صادر عن “WABetaInfo”، متتبع تطوير واتساب، “يعمل واتساب على 3 أدوات جديدة لتنسيق النص، ستجعل قراءة الرموز الفنية ومشاركتها أمراً سهلاً على النظام الأساسي“.

ويقترح التقرير إضافة ميزة “Code Block”، لجعل الأكواد قابلة للقراءة على “واتسآب”، حيث يمكن أن يساعد مطوري البرامج والمبرمجين وغيرهم على مشاركة مقتطفات التعليمات البرمجية على التطبيق، وفقاً لموقع “g”adgets360.

وفي الوقت نفسه ، يُقال أيضًا أنه يتم تضمين ميزة “اقتباس” جديدة، وباستخدام هذه الأداة، سيتمكن المستخدمين من الرجوع إلى رسائل أو ردود معينة في الدردشة، حيث ستمكّن المستخدمين من اقتباس جزء معين من النص والرد عليه مباشرةً، وهو ما يختلف عن ميزة نص الاقتباس الحالية المتوفرة في التطبيق.

أما الأداة الثالثة فستسمح للمستخدمين بإنشاء قائمة بالعناصر داخل رسالة واتساب، ويتضمن التقرير أيضاً لقطة شاشة لأدوات التنسيق الجديدة.

ومع ذلك، لا توجد أي معلومات من واتساب حول موعد إتاحة هذه الميزات لجميع مختبري الإصدار التجريبي، حاليًا، الأدوات قيد التطوير في مرحلة تجريبية، كما هو الحال مع جميع الميزات قيد التطوير، يمكن لمنصة المراسلة طرحها كجزء من تحديث تجريبي قبل إطلاقها على القناة الثابتة أو قد تسقط الميزة تماماً.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى