رباضة
أخر الأخبار

‘يتناول البيتزا مرة شهرياً‘.. محمد صلاح يتحدث عن النظام الغذائي الخاص به

تحدث نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم الأحد، عن أكثر المأكولات التي يتناولها، للحفاظ على لياقته البدنية العالية.

 

وتطرق صلاح، في تصريحات صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، إلى النظام الغذائي الذي يتبعه ودوره في تحويل جسده لأعلى مستوى ولياقة بدنية. قائلاً: “أتناول البروكلي والبطاطا والسمك والفراخ {الدجاج} ودوما السلطة”.

وعن بقية الأنواع التي يفضلها أو التي يتناولها بشكل استثنائي من حين إلى آخر، أكد النجم المصري، “حين أتواجد في مطعم كبير في لندن أفضل السوشي. وأتناول البيتزا مرة شهرياً، كما أحب البرغر. ولكن من النادر جداً أن أتناوله لأنه يسبب لي زيادة في الوزن”.

وبيّن، أنه “لو كان موعد المران 3 عصراً، فأنا أحضر قبلها بساعتين أو 3. وأغادر بعدها بساعة أو ساعة ونصف”.

وحول سر خلع القميص بعد التسجيل في المباريات، أوضح صلاح، أنه “عندما تقاتل بشدة لبناء جسد مثالي. لا يوجد ما يجعلك أن تخجل منه”، مشيراً إلى أن “هناك حجرتان في منزله. مخصصتان لأجهزة اللياقة البدنية وبناء العضلات”.

ولفت، إلى أنه “في المنزل يمكنني القيام بالعلاج بالتبريد، فهناك غرفة للضغط العالي.. أنا أبحث باستمرار عن آلات جديدة لتحسين حالتي البدنية”.

يُذكر أن الفرعون المصري، كان قد سجّل 31 هدفاً في جميع المسابقات مع ليفربول هذا الموسم. وساعد الفريق على الفوز بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي. كما حصد جائزتي هدّاف الدوري وأكثر من قام بتمريرات حاسمة.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام بالضغط على الرابط التالي : النعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى