الامن
أخر الأخبار

يار الله يشيد بجهود القوات الأمنية خلال العملية الانتخابية

أشاد رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يار الله، بجهود القوات الأمنية خلال العملية الانتخابية.

 

وذكر يار الله في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، مخاطباً القوات الأمنية: “عاش العراق ملحمة بنفسجية جديدة  بنجاح كبير من خلال نجاح الخطط الأمنية والفنية واللوجستية .ودوركم الكبير في تحمل المسؤولية الوطنية لانجاح هذه المهمة التاريخية. حيث تكاملت صنوف  قواتنا المسلحة من القوات البرية والقوة الجوية وطيران الجيش والصنوف .والخدمات الاخرى مع متطلبات الخطة الأمنية”.

وأردف، أن “القطعات عملت في كل قواطع المسؤولية في تأمين حماية كاملة لجميع مراكز الاقتراع ضمن (83) دائرة انتخابية على طول جغرافية الوطن العظيم. خلال يومي التصويت الخاص والاقتراع العام والعمل الدؤوب والمستمر  طوال الاستحضارات. التي سبقت يوم 10 تشرين الأول 2021، وكان جهداً وطنياً نوعياً ناجحاً جداً بإشراف السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الأستاذ مصطفى الكاظمي. وجهود كبيرة للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات واللجنة الأمنية العليا”.

وشدد أن “وحدات جيشنا الباسل شهدت حركة سريعة بإسناد القوة الجوية وطيران الجيش لنقل المقاتلين إلى مراكز الاقتراع. وإعادتهم إلى مناطق المسؤولية لوحداتهم وتقديم كامل الدعم للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات واللجنة الأمنية الانتخابية”.

وختم بالقول: “بهذا الانجاز والنجاح، أحييكم وأقدم لكم شكري وتقديري العاليين. ويبقى جيشنا الباسل وقواتنا الأمنية في خدمة الوطن والدفاع عنه. والحفاظ على المصالح العليا للشعب والدولة، حفظ الله العراق وشعبه وجيشه الباسل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى