اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد موريتاني: زيارة أمير المؤمنين (ع) حلمٌ كان يراودنا ونتمنى جواره مابقي من حياتنا

أعرب وفد موريتاني من محبي أهل البيت الأطهار (ع)، أمس الاثنين، عن عميق اعتزازه، بزيارة مرقد المولى أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع)، للمرة الأولى.

 

وذكر إعلام العتبة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “ذلك جاء خلال تشرف وفد من المبلغين التربويين الوافدين من جمهورية موريتانيا. بزيارة مرقد سيد الأوصياء، رافقهم فيها منتسبو قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة“.

وقال رئيس الوفد التربوي، مدير محضرة دار المودة للتربية والتعليم في موريتانيا الشيخ سلمان أحمد مختار: إن “الأجواء الروحانية هنا لا يمكن وصفها، فالحبيب اذا زار حبيبه لا يمكن وصف العلاقة أو اللقاء بينهما. فهذه العلاقة ليست بين حبيب وحبيبه فحسب. بل علاقة بين الإمام والمؤمومين، فمن الصعب أن توصف هذه العلاقة”.

وأضاف، “نعيش بعيداً في غرب أفريقيا وهناك نسمع ونقرأ عن بطولات أمير المؤمنين وإرشاداته ومواعظه. وكنا نتمنى لحظة في حياتنا أن نزوره، ولذلك معنوياتنا لا يمكن وصفها وأصعب شيء عندنا هو مغادرة هذا المكان حبذا لو بقينا طيلة حياتنا هنا”.

وتابع مختار، “نود أن تكون زيارتنا مثمرة وأن تكون العلاقة معكم متينة. خاصة وأن الكثير من التلاميذ والطلبة يرغبون في التواصل والزيارة. ونأمل أن تكون هذه الزيارة فاتحة خير لكل هذه الأمور”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى