اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. وفد من اللجنة المركزية يزور جامعة باقر (ع) للعلوم الدينية فرع الديوانية

زار وفد من اللجنة المركزية في النجف الأشرف، اليوم الاثنين، جامعة باقر (ع) للعلوم الدينية، فرع الديوانية.

 

وذكرت الجامعة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ضمن خطتها السنوية لمتابعة الفروع. والإطلاع عن كثب على واقع فروع جامعة باقر العلوم (ع) الدينية في المحافظات. واللقاء مع الطلبة والأساتذة فيه. ومتابعة الجوانب الإدارية والعلمية. زار وفد من اللجنة المركزية في النجف الأشرف، فرع الديوانية”.

وأضافت، أنه “تمت أثناء الزيارة تكريم الطلبة المتفوقين من قبل اللجنة بعد أن ألقى أحد أعضاء الوفد كلمة تحفيزية لمواصلة طلب العلم. والتأكيد على حرص المرجعية الرشيدة في النجف الأشرف على توفير الوسائل المناسبة لنشر علوم أهل البيت (ع) والعمل بها”.

وأشارت الجامعة، إلى أنه “من جانب آخر ناقشت لجنة الزيارة مع الإدارة والأساتذة، ومدير مكتب المرجعية السيد حيدر العرداوي الذي رافق الوفد أثناء الزيارة، آليات ووسائل تفعيل الطلبة في مشاريع المرجعية الرشيدة”، لافتة إلى أن “وفد اللجنة حضر فريضة صلاة الجمعة المباركة في المحافظة، وزيارة مكتب المرجعية الدينية الرشيدة فيها”.

من جهته، أكد ممثل لجنة الإشراف والمتابعة الشيخ علي صباح الأسدي، أن “الزيارات الميدانية والمتابعة المباشرة من قبل اللجنة للفروع هي أحد أهم أولوياتها، وذلك من أجل الارتقاء بالجوانب العلمية والعملية. ومحاولة تحقيق أجواء حوزوية في المحافظات، تكون أقرب إلى الأجواء العلمية في حوزات النجف الأشرف”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى