صحة وطب
أخر الأخبار

وفد مكتبُ المرجع اليعقوبي في مشهد يزور عدة مدن في أفغانستان

زار وفد مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مشهد المقدسة عدة مدن في أفغانستان والتي يتواجد فيها أتباع أهل البيت ع  وضم الوفد السيد حسن الحسيني والدكتور الشيخ الضيائي.

وقال بيان عن مكتب اليعقوبي، تلقت “النعيم نيوز” ان محطة الوفد الأولى كانت العاصمة الأفغانية كابل وإلتقى بعلماء و شخصيات مهمة ومن أهم تلك الشخصيات رئيس شورى علماء أفغانستان آية الله الشيخ الصالحي حيث أوصل الوفد تحيات ودعاء سماحة المرجع اليعقوبي إلى علماء أفغانستان الذين يخدمون الإسلام والتشيع في هذه الدولة التي تضم الملايين من شيعة أهل البيت ع .

واضاف البيان ان آية الله الصالحي شكر الجهود الكبيرة والمستمرة لسماحة المرجع ومكتبه الشريف في مشهد المقدسة برعاية المؤمنين والحوزات العلمية لأكثر من سنتين وراجين من سماحته أن يستمر بهذه الرعاية الابوية من مرجعيته المباركة،مقدماً شكره وتقديره الى الوفد الزائر لتجشم عناء السفر ومخاطره وذلك للتواصل مع العلماء والإطلاع على أوضاع المؤمنين هناك .

وتابع البيان ان الوفد شكر كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وأطلع الوفد رئيس الشورى الشيخ الصالحي على أهم أهداف الزيارة لمزيد من الدعم والرعاية لافغانستان و توسيع رقعة العمل لتشمل مناطق أكثر في الأيام القادمة إن شاء الله تعالى .

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى