اقتصاد
أخر الأخبار

‘وسط مخاوف بشأن الطلب‘.. أسعار النفط العالمية تشهد تذبذباً

سجلت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، تذبذباً، مع بحث المستثمرين مخاوف الطلب العالمي، مقابل رياح خلفية من ضعف الدولار، قبل تقرير التضخم الأمريكي، الذي سيشكل سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي والرغبة في المخاطرة.

 

وذكرت تقارير صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أنه “تم تداول العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي (النفط) عند 88 دولاراً للبرميل. في جلسة متقلبة أعقبت ارتفاعاً لمدة 3 أيام بنحو 7٪، مع انخفاض العملة الأمريكية. بينما يتم تداول برنت قرب 95 دولاراً”.

وخفض بنك “مورغان ستانلي”، توقعاته لسعر برنت لهذا الربع والربع التالي، وفقاً لملاحظة، بعد تحرك مماثل من قبل “UBS Group”. في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ووصل النفط الخام إلى أدنى مستوى له منذ كانون الأول، في وقت سابق من هذا الشهر، مع قلق المستثمرين بشأن الاستهلاك العالمي. بما في ذلك في الصين أكبر مستورد، حيث تفرض السلطات قيوداً صارمة لمكافحة فيروس كورونا. مع ذلك، بعد أن سجل مستوى قياسياً الأسبوع الماضي، تراجع الدولار. مما جعل السلع المقومة به أرخص للمشترين في الخارج.

يشار إلى أن بيانات التضخم الأمريكية، المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم، ستفصل ضغوط الأسعار في آب، ويتوقع الاقتصاديون انخفاضاً في الأرقام الرئيسية على أساس سنوي، وذلك جزئياً. بسبب انخفاض سعر البنزين، على الرغم من ذلك، لا يزال التجار يتوقعون ارتفاعاً كبيراً آخر في سعر الفائدة، من بنك الاحتياطي الفيدرالي. الأسبوع المقبل.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى