محلي
أخر الأخبار

وزير الهجرة تؤكد التوجه لتأهيل الدور المهدمة في المناطق المحررة

أكدت وزيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو ، اليوم الاربعاء  أن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في دعم الاستقرار من خلال بناء الدور السكنية في المناطق المحررة وذلك خلال لقائها رئيس منظمة الهبيتات لدى العراق وائل الاشهب.

 

وفي بيان للوزارة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “استقبلت وزيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو ، اليوم الاربعاء ، رئيس منظمة الامم المتحدة للمستوطنات البشرية ( الهبيتات ) . وائل الاشهب والوفد المرافق له ، وبحث الجانبان التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة والمنظمة خلال الايام المقبلة ودعم الاستقرار في المناطق المحررة من خلال العمل المشترك لبناء وحدات سكنية. فضلا عن تأهيل الدور المهدمة في المناطق المحررة ، بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني”

كما واثنت  زيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو  على “جهود منظمة الهبيتات وحرصهم الشديد على دعم الوزارة . والوقوف معها في دعم الاستقرار في المناطق المحررة .”

من جانبه أشاد الاشهب “بجهود زيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو لدعمها لملف تمليك الاراضي للايزيديين. في نينوى والذي صوت عليه مجلس الوزراء في جلسته الاخيرة”

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى