محلي

وزير النفط: ملتزمون بدعم عوائل الشهداء والجرحى الأبطال

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط على التزام الوزارة بتقديم الدعم المالي والمعنوي لعوائل الشهداء والجرحى الأبطال ، مشيداً بالتضحيات الجسام التي قدمها الشهداء دفاعاً عن العراق ووحدة أراضيه ومقدساته ومستقبله.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” جاء ذلك خلال حفل تكريم “400 “عائلة من ذوي الشهداء والجرحى من مقاتلي الحشد الشعبي الأبطال”.

وتابعت “نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني قال ان |كل ماقدمته الوزارة لعوائل الشهداء والجرحى
لايشكل شيئاً أمام تضحياتهم، وذودهم عن العراق بإرواحهم ودمائهم الزكية، الذين بفضلهم حققنا النصر المبين على المجاميع الأرهابية الضالة، والوزارة تدعم عدد من المشاريع الانسانية والصحية والمجتمعية لصالح عوائل الشهداء والجرحى الابطال”.
وأضافت “من جانبه ثمن السيد أبو ضياء الصغير ممثل الحشد الشعبي الدور الكبير لوزارة النفط في إسناد المقاتلين الابطال ، من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي واللوجستي في قواطع العمليات منذ عام 2014 ولغاية وقتنا الحاضر ، والتي كانت لها الأثر الكبير في تعزيز الروح المعنوية والقتالية لمقاتلينا الأبطال في سحق الارهاب”.

وبينت، أن ” أكد وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج السيد باسم محمد خضير رئيس اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والمبادرات المجتمعية ، على تجديد اللجنة العهد لعوائل وذوي الشهداء والجرحى ، باستمرار تقديم الدعم المادي والمعنوي ، والعلاج والادوية والمستلزمات الضرورية للعوائل والجرحى الابطال في بغداد والمحافظات، وفي ختام الحفل جرى توزيع الهدايا على عوائل الشهداء والجرحى الابطال”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى