محلي

وزير العمل يوجه بتشكيل لجنة لمتابعة قيود المستفيدين من الحماية الاجتماعية

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الأسدي، اليوم الأحد، بتشكيل لجان تحقيقية من أجل متابعة حركات قيود المستفيدين في قاعدة هيئة الحماية الاجتماعية.

وذكرت وزارة العمل، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الاسدي أجرى زيارة الى قسم الحماية الاجتماعية للرجال في الرصافة يوم الاحد الموافق 12-3-2023، والتقى ملاك القسم، وحثهم على بذل جهود استثنائية في انجاز معاملات المواطنين”.

وأضاف البيان إن “الاسدي وجه خلال الزيارة بتشكيل لجان تحقيقية لمتابعة حركات قيود المستفيدين في قاعدة هيئة الحماية الاجتماعية “،مؤكداً: ضرورة تنفيذ تعليمات هيئة النزاهة والتعاون المشترك معها للقضاء على الفساد”.

وتابعت الوزارة أن “الاسدي حث الملاكات العاملة على ضرورة الالتزام بالمهنية والشفافية والنزاهة “،مشيراً الى انه “سيتم القيام بالاجراءات القانونية بحق اي موظف يثبت تقصيره، وتجاوزه على الاخرين اذ سيرفع تقرير كل اسبوعين عن عمل الاقسام وموظفيها”.

والتقى الأسدي، بحسب البيان، “عددا من المواطنين، ونظر في طلباتهم، ووجه بانجاز معاملاتهم اصوليا “، داعيا “الى عدم الانجرار وراء المعقبين وضعاف النفوس الذين هدفهم استغلال الوضع الانساني للعوائل الفقيرة والمعدومة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى