محلي

وزير العدل ونظيره السوري يبحثان ملف الاجتماع القادم لمجلس وزراء العدل العرب

بحث وزير العدل خالد شواني، اليوم الاثنين، أليات تنفيذ قرار مجلس الوزراء بالتعاقد مع الأطباء والكوادر الصحية لرفد دائرة الإصلاح بها.

وذكر إعلام الوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “أجرى وزير العدل خالد شواني، اتصالاً هاتفياً مع نظيره السوري احمد السيد وبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها”.

وأكد شواني، بحسب بيان مكتبه “حرص العراق على الترابط والتلاحم بين البلدين, والتنسيق  والتعاون في المجالات العدلية والقانونية, ومناقشة ملف الاجتماع القادم لمجلس وزراء العدل العرب”.

ودعا شواني نظيره السوري الى “زيارة العراق والمضي بآفاق التعاون في شتى المجالات حسب برنامج الحكومة برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني”.

وتابع البيان انه “جرى خلال الاتصال ايضاً بحث أليات تنفيذ قرار مجلس الوزراء بالتعاقد مع الأطباء والكوادر الصحية لرفد دائرة الاصلاح بها لتحسين الواقع الصحي, وتوفير العناية اللازمة للنزلاء في الاقسام السجنية”.

من جهته أكد وزير العدل السوري، ان “زيارة السوداني لاقت اهتماما بالغاً من الحكومة والشعب السوري ، وان وزارته على استعداد للتعاون في المجالات القانونية والعدلية ومذكرات التفاهم بما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى