الامن
أخر الأخبار

وزير الدفاع يطلق تسمية “دورة النصر والبناء” على الدورة 112 في الكلية العسكرية

أكد وزير الدفاع، ثابت محمد العباسي، اليوم الأربعاء، أن الدماء الجديدة التي صقلت بـ (مصنع الأبطال) ضمن الدورة 112، تلقى خلالها الطلبة دروساً في القيم والمبادئ والقيادة، وعلم النفس العسكري.

 

وقال وزير الدفاع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “نحتفل اليوم بتخرج كوكبة جديدة من الكلية العسكرية (مصنع الأبطال)، ألا وهي الدورة 112، (دورة النصر والبناء)، التي أطلق عليها هذا الاسم تزامناً مع الحملة الكبيرة التي أطلقناها لإعادة تأهيل وإعمار جميع مفاصل المؤسسة العسكرية العريقة، ضمن شعار عام الإنجازات الذي أطلقه القائد العام للقوات المسلحة”.

وأوضح، أن “هذه الدماء الجديدة التي صقلت بـ (مصنع الأبطال) ضمن الدورة 112، والتي اشترك فيها أكثر من ألفي طالب، تلقى خلالها الطلبة دروساً في القيم والمبادئ والقيادة، وعلم النفس العسكري والتقاليد العسكرية”، مضيفاً: “وتدربوا على تنفيذ عدة تمارين تعبوية بالعتاد التعليمي والتدريب على القتال، والدفاع في المناطق المبنية، وسيكونون جزءاً مهماً يضاف إلى أبطال الجيش العراقي الباسل”.

وتابع العباسي: “نبارك لهذه الكوكبة وعائلاتهم التخرج من الكلية العسكرية، وكلنا ثقة بأنهم سيرفعون اسم العراق عالياً، ويكملون مسيرة جيشنا الباسل وانتصاراته ومواقفه الإنسانية، التي يشهد لها العالم”.

وختم، بالقول: “حفظ الله العراق وشعبه وجيشه الباسل، والرحمة والخلود للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى الأبطال”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى