دولي
أخر الأخبار

وزير الدفاع الإيراني يوعز بإعطاء الأولوية لمسألة صنع طائرة ركاب

أوعز وزير الدفاع الإيراني العميد محمد رضا آشتياني لمدير شركة الصناعات الجوية، اليوم الأحد، بإعطاء الأولوية لمسألة صنع طائرة ركاب كما طلب رئيس البلاد إبراهيم رئيسي.

 

 

وذكرت وكالة مهر للأنباء اطلعت عليها “النعيم نيوز”. قال العميد آشتياني في رسالته التي وجهها للعميد خواجه فرد إن تلبية مطلب رئيس الجمهورية يتطلب القيام بعمل جهادي. وتسريع الخطط والمشاريع والبرامج التنفيذية لتحقيق هذه الغاية بمسألة صنع طائرة ركاب.”

كما أكد العميد آشتياني “ضرورة التعاون الوثيق بين مختلف الأجهزة المعنية. والاستفادة من الطاقات الوطنية والشركات المعرفية لتحقيق هذا الهدف.”

 

ومن جانبه بحث وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الأحد، في اتصال هاتفي مع نظيره الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد، القضايا الثنائية والإقليمية والدولية.

 

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “اعتبر وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان. أن “وجود إسرائيل في المنطقة هو وراء زعزعة الأمن والاستقرار والإرهاب والتخريب في المنطقة كلها”.

وشدد أمير عبد اللهيان على “زيادة اللقاءات والمشاورات الثنائية بين مسؤولي البلدين“. معتبراً أنها “أرضية لتنمية وتوسيع العلاقات بين الجانبين”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى