الامن

وزير الداخلية يترأس اجتماعاً أمنياً موسعاً في مقر قيادة عمليات كربلاء المقدسة

ترأس وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً أمنياً موسعاً في مقر قيادة عمليات كربلاء المقدسة لمناقشة سير الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بإحياء ذكرى عاشوراء.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس اليوم، اجتماعاً أمنياً موسعاً في مقر قيادة عمليات كربلاء المقدسة لمناقشة الاستعدادات الخاصة بزيارة العاشر من شهر محرم الحرام ذكرى استشهاد أبي الأحرار الإمام الحسين (ع)، بحضور قائد عمليات كربلاء وقائد شرطتها والأجهزة الأمنية والاستخبارية والحشد الشعبي”. مبينة أن “الشمري استمع الى شرح مفصل. عن عمل المحاور الأمنية وانتشارها”.

وأكد وزير الداخلية، وفقاً للبيان ، على “أهمية تكثيف الجهود من أجل خدمة الزائرين الإمام الحسين (ع). القاصدين نحو كربلاء الفداء لإحياء هذه الذكرى الخالدة من داخل البلاد وخارجها” ،مؤكداً على “الاعتماد على الجهد الاستخباري. المكثف وتأمين مدينة كربلاء المقدسة ومحيطها”.

ووجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري “العمل على توفير الانسيابية العالية في حركة الزائرين . والتعاون التام مع أصحاب المواكب الحسينية، مع استمرار حملات التوعية والتثقيف في صفوف الزائرين

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى