سياسية

وزير الخارجية يتسلّـم أوراق اعتماد سفير السودان الجديد لدى العراق

تسلّـم نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الإثنين، نسخة من أوراق اعتماد سفير جُمْهُوريَّة السودان الجديد لدى العراق، عبدالرحيم سر الختم عبدالرحمن.

 

وذكر اعلام وزارة الخارجية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “جرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين، والتركيز على موضوعات التعاون الثنائيِّ، وأهمِّـيَّة التنسيق، وتوحيد المواقف في المحافل الدولـيَّة، كما بحث الجانبان القضايا الإقليميَّة ذات الاهتمام المُشترَك”.

واوضح الوزير، أنَّ” العراق يتطلـَّع لتطوير العلاقات مع السودان، والارتقاء بها إلى ما يُلبِّي طموح الشعبين”، مُشدِّداً على “ضرورة مُواصَلة العمل على تعزيز التعاون بين البلدين، وزيادة مُستويات التنسيق، والتشاور على جميع الصُعُد”.

وتمنّى الوزير للسفير المُوفقية والنجاح في مهامِّ عمله ببغداد”، مُبدياً “استعداد وزارة الخارجيَّة لتقديم كلِّ الخدمات للبعثة الدبلوماسيَّة؛ لتطوير العمل المُشترَك بين البلدين”.

من جانبه قدم سفير السودان “تهانيّ بلاده للعراق بمُناسَبة تشكيل الحكومة الجديدة”، مُعرِباً عن “تطلـُّع حكومته لتطوير العلاقات مع العراق في جميع المجالات، ومُواصَلة التنسيق والتشاور بين الجانبين في مُختلِف القضايا”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى