محلي
أخر الأخبار

وزير التخطيط يترأس اجتماع اللجنة المكلفة بدراسة اقتصاديات قطاع النفط والغاز (الصور)

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، محمد علي تميم، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الثاني للجنة المكلفة بدراسة اقتصاديات قطاع النفط والغاز، في العراق.

 

وذكر بيان لوزارة التخطيط، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، محمد علي تميم، ترأس اليوم، الاجتماع الثاني للجنة المكلفة بدراسة اقتصاديات قطاع النفط والغاز في العراق، بهدف الوصول إلى آليات مناسبة، حول اعتماد الكلف الحقيقية وفق أسس اقتصادية، بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وسد العجز في الموازنة، ومعالجة الفجوات التنموية”.

وتابع، أنه “جرى خلال الاجتماع، مناقشة واقع كميات الإنتاج من مختلف المنتجات النفطية، وحجم الإيرادات المتحققة، ومستوى الدعم المُقدّم للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والمواطنين، والتوجه نحو توسيع مساحة استخدامات الغاز السائل، في تشغيل معامل الطابوق والإسمنت والسيارات، في ظل زيادة الإنتاج المحلي من الغاز”.

وأشار البيان، إلى أنه “حضر الاجتماع مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة فياض نعمة حسن، ووكيل وزارة التخطيط ماهر حماد جوهان، وعدد من المديرين العامين، في وزارات النفط والمالية والصناعة والتخطيط، وديوان الرقابة المالية“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى