الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزير التجارة يوجه بمشاركة أسطول نقل الشركات في مناقلة الحنطة المحلية

أصدر وزير التجارة، أثير داود الغريري، اليوم الأحد، توجيهاً يقضي بمشاركة أسطول نقل الشركات بمناقلة الحنطة المحلية، في السماوة والنجف.

 

وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب، حيدر الكرعاوي، في بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “وزير التجارة أثير داود الغريري. وجه المديرين العامين في الشركات، بإدخال أساطيل نقلهم في جميع المناقلات الخاصة بمناقلة الحنطة المحلية المسوقة هذا الموسم. في سايلو السماوة والنجف”، مضيفاً “بغية إيجاد مساحات وطاقات خزنية. يمكن أن تستوعب أعداد الشاحنات المحملة بالحنطة المحلية، والتي تنتظر دورها للتسويق”.

وتابع، أن “التوجيه جاء بعدم السماح بانتقاء أقسام النقل إلى بواخر الحنطة بدون الالتزام بالمناقلات الداخلية للحنطة. من مواقع السماوة والنجف، أسوةً بقسم نقل تجارة الحبوب”، داعياً سائقي الشركة إلى “مواصلتهم بالهمة نفسها في المناقلات الداخلية. بعد أن ناقلوا كمية 8700 طن من مجموع 10000 طن”.

وأضاف الكرعاوي، أن “وزير التجارة ثمن إدارة الشركة وملاكات قسم النقل بالشركة وأقسام النقل في الشركات الساندة. لجهودهم وتعاونهم في سرعة تفريغ وتحميل مناقلات الحنطة، من ميناء أم قصر إلى مخازن الحنطة في محافظات البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى