الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزير التجارة يعلن عن إطلاق قطع توزيع الحصة السادسة من الطحين

أعلن وزير التجارة، أثير داود الغريري، اليوم الأحد، عن إطلاق الحصة السادسة من الطحين، اعتباراً من اليوم الموافق الرابع عشر من شهر تموز الجاري.

 

وذكر بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الشركة العامة لتصنيع الحبوب باشرت اليوم الأحد، قطع قوائم تجهيز الوكلاء للحصة السادسة من الطحين”.

وأكد، أن “إعماماً صدر إلى مراكز القطع في بغداد والمحافظات، للمباشرة بقطع قوائم التجهيز واستقبال الوكلاء، اعتباراً من اليوم الموافق للرابع عشر من تموز الجاري”، مضيفاً “والشروع بعملية القطع وفقاً لجداول مراجعة الوكلاء، حسب التوقيتات التي حددتها لجنة الخطة المركزية في الشركة، مع إصدار توجيه إلى وحدات القطع والتسويق في مقر وفروع الشركة، إلى تنظيم عملية المراجعة وتبسيط الإجراءات“.

فيما أشار بيان الوزارة، إلى أن “جداول المراجعة منحت الأسبقية إلى المناطق الأكثر فقراً”، منوهاً إلى أن “استيفاء أجور قوائم القطع يكون بواسطة بطاقات الدفع الإلكترونية، وتبعاً لنظام الدفع الإلكتروني الذي اعتمدته الشركة منذ بداية العام الجاري، وذلك انسجاماً مع قرارات مجلس الوزراء وتوجيهات وزير التجارة”.

ولفت، إلى “متابعة عملية التوزيع وتجهيز الوكلاء والمواطنين من قبل اللجان الرقابية، واستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بنوعية الطحين المجهز، وأوقات عمل الوكلاء أو استيفاء مبالغ تزيد عن الأجور التي حددتها الوزارة لكل فرد”.

ودعا البيان، الوكلاء إلى “مراجعة مراكز القطع حسب الجداول المعلنة، إلى جانب دعوة المشمولين بنظام البطاقة التموينية إلى مراجعة الوكلاء، لاستلام حصصهم المقررة لضمان عدم تكدسها لدى الوكلاء، والتأكد من سلامة الكميات المجهزة والإبلاغ عن المخالفات إن وجدت، عبر الاتصال بقسم الرقابة أو فروع الشركة بالمحافظات أو الأرقام الساخنة للوزارة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى