محلي
أخر الأخبار

وزيرة الاتصالات تعلن إعادة تشكيل الفريق المكلف بالحد من تهريب سعات الإنترنت

أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الأحد، إعادة تشكيل الفريق المكلف بالحد من تهريب سعات الانترنت.

وقالت الياسري، بحسب بيان مكتبها تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “منذ تسنمها للمسؤولية في الوزارة تم اتخاذ عدد من الإجراءات المهمة تصب في مكافحة الفساد منها إجراء التغييرات في الإدارات العليا والوسطى والدنيا في الوزارة وتشكيلاتها لوضع الشخص المناسب في المكان المناسب وفقا لمعايير الخبرة والشهادة والكفاءة والنزاهة”.

وأشارت الياسري خلال ترؤسها اجتماع الفريق الوزاري وفريق هيئة النزاهة للاستراتيجية الوطنية والمؤشر الوطني للنزاهة ومكافحة الفساد، إلى “إصدار تعليمات عقود المشاركة وضوابط تسليم السيارات وضوابط إنشاء الألياف الضوئية وإيقاف العمل بأسلوب المقاصة لما كان يسببه من هدر بالمال العام”.

وكشفت، عن “تشكيل العديد من اللجان التحقيقية بلغت 142 لجنة تمت المصادقة على 64 منها وإحالة 15 منها لهيئة النزاهة والباقي قيد الإنجاز كما تم مراجعة العديد من العقود الاستراتيجية والمهمة والتفاوض لتعديلها بما يصب في مصلحة العمل”.

وفي معرض إشارتها لجهود الوزارة في مكافحة التهريب بينت الياسري “إعادة تشكيل الفريق المكلف بالحد من تهريب سعات الإنترنت برئاستها وبالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني وجهاز الأمن الوطني وهيئة الإعلام والاتصالات”.

وأكدت على “أهمية فتح قنوات للاتصال المباشر مع الموظفين والمواطنين والشركات واستلام الكثير من الشكاوى والإخبارات والوثائق بما يسهم في الحد من الفساد”، منوهة بـ”أهمية العمل الجماعي والعمل بروح الفريق لما في ذلك من شفافية ووضوح من خلال قيامها بتفعيل عمل هيئة الرأي في الوزارة إضافة إلى اسنادها المهام المالية لأياد أمينة ساهمت في التقليل من الانفاق والصرف الى حد كبير”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى