رباضة
أخر الأخبار

وزارة الشباب: ملعب المدينة من أهم المعالم الرياضية التي تخدم المنتخبات الوطنية

بيّن مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة طالب الموسوي، اليوم الأحد، أن الوزارة وضعت ملعب المدينة الدولي، في خدمة المنتخبات الوطنية والأندية الجماهيرية.

 

وذكر الموسوي، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، أن “ملعب المدينة تم إنجازه ليكون واحداً من أهم المعالم الرياضية التي تخدم المنتخبات الوطنية بالدرجة الأولى. لإجراء التدريبات والمباريات الودّية والرسميّة وكذلك الأندية الجماهيريّة. كون الملعب يتمتع بمواصفات عالية ويحتوي على عدد كبير من المدرجات”.

وعن ملاعب البصرة التي ستسضيف بطولة كأس الخليج، أوضح الموسوي، أن “البصرة على أتمّ الجاهزية لاحتضان البطولة”، مشيراً إلى أن “لجنة كأس الخليج على قناعة تامة بجاهزية الملاعب لإقامة المباريات ونجاحها بنسبة 100%. ولكن لديهم رغبة في رؤية مستويات أعلى من التنظيم والنقل التلفزيوني والإعلانات. وغيرها من التفاصيل التكميلية”.

وأكد، أن “ملاعب البصرة تضاهي بمستواها ملاعب المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين. وربما هنالك بعض الملاعب في دول الخليج، هي أقل من مستوى ملاعب البصرة”، لافتاً إلى أن “القناعة موجودة من قبل اللجنة. والخليجي سيقام في البصرة الفيحاء”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى