رباضة
أخر الأخبار

وزارة الشباب تنظم بطولة بغداد الكروية الأولى للفرق الشعبية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، عن تنظيم منافسات بطولة بغداد الأولى للفرق الشعبية بكرة القدم، وبمشاركة واسعة من أندية بغداد، وذلك بتوجيه ورعاية من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

 

وقال مدير عام دائرة التربية البدنية بوزارة الشباب والرياضة، موفق عبد الوهاب، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “هذه البطولة جاءت بتوجيه مباشر من قبل رئيس الوزراء، والهدف منها الوصول إلى المناطق النائية وأطراف بغداد”، مبيّناً أن “الوزارة نجحت في تنظيم بطولة على مستوى عالٍ للفرق الشعبية، شاركت فيها جميع محافظات العراق، باستثناء إقليم كردستان”.

وأوضح، أن “الفترة السابقة شهدت عقد اجتماعات على مستوى عالٍ، سبقت الإعلان عن هذه البطولة، وسيقام المؤتمر الصحفي الخاص بهذه البطولة يوم غد الثلاثاء، في دائرة التربية البدنية بوزارة الشباب والرياضة، يتم فيه تحديد النظام الفني للبطولة، وإجراء القرعة وعلى أساسها سيتم تقسيم الفرق، والبدء بمنافساتها”.

وبيّن عبد الوهاب، أنه “من المقرر إقامة البطولة في منطقة المعامل بأطراف بغداد، بمشاركة أكثر من تسعين فريقاً شعبياً في بغداد، ويشمل مناطق الكرخ والرصافة ومدينة الصدر، بتنظيم دائرة التربية البدنية في الوزارة، وبالتعاون والتنسيق مع مكتب رئيس الوزراء، وبإشراف مباشر من وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع”.

وأكمل: أن “الوزارة تسعى لإنجاح هذه البطولة، ولن تدخر جهداً في سبيل إظهارها بالصورة التي تتماشى مع تطور الحركة الرياضية في العراق، والدعم الذي تحظى به من قبل الحكومة بمختلف الألعاب”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى