رباضة
أخر الأخبار

وزارة الشباب تسلم ملعب البصرة للاتحاد الآسيوي

أكد المدير العام لدائرة شؤون الأقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة أحمد سعد عليوي، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الآسيوي سوف يتسلم اليوم رسمياً ملعب البصرة الدولي، من أجل بدء مهمته بالإشراف على إقامة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره العماني يوم غد الخميس.

وقال عليوي في تصريح للصحيفة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. “لقد شهدت الأيام الماضية عقد اجتماعات مع الشركة المنفذة، ومع ممثلي قيادة شرطة البصرة، بحضور مدير المدينة الرياضية لطفي الجزائري، ورئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في البصرة بدر ناصر، وتم وضع اللمسات النهائية لإقامة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره العماني”.

وبين، أن “جميع الأمور مهيأة لاستضافة المواجهة المهمة، بداية من دخول الجماهير والبوابات المخصصة والمتطوعين، فضلاً عن الإنارة والصوت ومكان جلوس دكة الاحتياط والمنازع وغيرها، وتم تدريب أكثر من 600 شخص من كلا الجنسين خلال الفترة الماضية، كما سيتم إيصال صاحب التذكرة إلى مكانه المخصص، تمهيداً لتسليم الملعب الدولي للاتحاد الآسيوي”.

وبشأن الأماكن المخصصة للجمهور العماني، أوضح عليوي، أنه” بحسب لوائح الاتحاد الآسيوي بكرة القدم، فقد خصصت مقاعد للجماهير العمانية التي من المؤمل وصولها اليوم بغية تشجيع منتخب بلادها، وتم احتساب عـدد المقاعد بحسب نسبة استيعاب الملعـب، ومن المتوقـع أن يصل عددهم إلى أكثر من 2000 مشجع.”

وتابع، ” تم التنسيق مع القوات الأمنية من أجل تسهيل مهمة الصحفيين العراقيين والعرب من بوابة رقم (13) ، وصولاً إلى الممر الخاص الذي سيؤدي إلى المصعد، ومن ثم الوصول إلى مكان جلوسهم، وقد حرصنا على توفير جميع احتياجاتهم من شبكة إنترنت وموصلات الكهرباء، بغية ضمان تغطية مميزة تليق بالحدث المهم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى