رباضة
أخر الأخبار

والده ميسي يكشف قراره بشأن عودته إلى برشلونة

أكد خورخي ميسي، والد ووكيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن نجله يرغب في العودة إلى برشلونة بالفعل، ولكن الأمر ما زال في إطار الاحتمال في الوقت الحالي.

وعقد وكيل اللاعب اجتماعاً مساء اليوم الإثنين، مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بعد موافقة رابطة الليغا على الخطة الاقتصادية للنادي، وفقاً لموقع “إرم نيوز”.

وقال خورخي للإعلاميين بعد الاجتماع: “ميسي يرغب بالعودة للبارسا، وأود أيضاً أن يعود، لكن هذا ما زال احتمالاً، لدينا ثقة بإمكانية عودته، قرار ميسي النهائي سيعلن قريباً”.

من جانبه، كشف الإعلامي جيرارد روميرو؛ الذي انفرد ببث لقطات مصورة لاجتماع والد ميسي مع لابورتا، أن أنتونيلا زوجة ميسي تلعب دوراً كبيراً في عودة اللاعب إلى البلوغرانا.

وفي سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية أن رابطة الليغا الإسبانية وافقت على الخطة الاقتصادية التي قدمها نادي برشلونة.

من أجل إبرام صفقاته الجديدة، وأبرزها إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكشف ماتيو موريتو، الصحفي بمنصة “ريليفو” الإسبانية، في تقرير له: “اجتماع رابطة الليغا انتهى، ووافقوا على خطة برشلونة، سيكون الإعلان الرسمي في الساعات المقبلة”.

وأضاف: “نجحت خطة الجدوى الخاصة بالنادي في تجاوز جميع الشروط. خاصة في تقليص المصاريف بعد خروج غريزمان وبيكيه وألبا وعدم تجديد عقد بوسكيتس، بالإضافة إلى الخصومات الخاصة بفريق السلة”.

وأكمل: “لدى برشلونة حالياً هامش 40 مليون يورو للموسم المقبل. يحتاج النادي منها 3 ملايين لتسجيل عقد غافي و17 مليوناً لتجديد عقد أراوخو، كما أن المبلغ المتبقي سيكون كافياً لتسجيل باقي العقود التي تم تجديدها”.

وأوضح: “حالياً ما يحتاجه برشلونة هو البيع بهدف الحصول على هامش 25 مليوناً لتسجيل عقد ميسي. خروج أنسو فاتي مثلًا بمبلغ 35 مليوناً وبيع عبدالصمد الزلزولي كذلك، بالإضافة إلى توفير راتبهما سيكون كفيلاً بالتعاقد مع ليو”.

وشدد على أن “ميسي يقترب من العودة، ولكنه حالياً لا يزال يحتاج للصبر أكثر حتى تنجح عمليات البيع”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى