الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

واسط: إكمال ملف تعويضات شهداء تظاهرات تشرين

أفادت مديرية شهداء واسط، اليوم الخميس، بإنجاز ملف ضحايا العمليات الارهابية والحربية وبضمنها شهداء تظاهرات تشرين مع جميع حقوقهم التقاعدية وقطع الأراضي.

وقالت المديرية في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “مدير مديرية شهداء واسط نصير علي الوائلي استقبل في مقر المديرية اللواء احمد الزركاني قائد شرطة المحافظة. لمتابعة الاجراءات الخاصة بشهداء التظاهرات“.

وأكد الوائلي “تشكيل قسم خاص بهذه الشريحة المهمة لإنجاز معاملات حقوقهم المنصوص عليها في القانون. وقد أخذ القسم على عاتقه إنجاز تلك المعاملات وصرف المستحقات لنسبة عالية منهم. إذ شمل بعد ذلك شهداء التظاهرات بهذا القانون وقد انجزنا جميع معاملات حقوقهم التقاعدية وكذلك قطع الأراضي”.

وأضاف أن “اللجنة الخاصة قد صادقت على جميع أضابير الشهداء وآخرها كانت للشهيد ( فؤاد مغامس). والتي سلِّمت لوالده صورة عن قرار المصادقة بالاضافة الى كتاب تخصيص قطعة أرض سكنية له ولوالدته”. متابعا أن “الملف الخاص بجرحى التظاهرات بلغت نسبة الانجاز فيه  أكثر من 80% حسب آخر احصائية قدمت من قبل القسم المختص. وستنجز جميع الاضابير ويعلن عنها من خلال وسائل إعلام المديرية”.

بدوره، لفت قائد شرطة المحافظة الى أن “مديرية شهداء واسط كان لها السبق في انجاز حقوق الشهداء عموماً وشهداء التظاهرات وهو ما نفخر به”، مثمناً “جهود ادارة المديرية وجميع منتسبيها الذين لم يألوا جهداً إلّا وقدموه لتلك الشرائح المضحية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى