اخبار اسلامية
أخر الأخبار

(واجعلني من القادة إلى سبيلك).. حملة استثنائية من واسط الى كربلاء المقدسة

أعلن قسم الطلبة والشباب بمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في واسط، اليوم الثلاثاء،  عن انطلاق حملة استثنائية تحت عنوان “واجعلني من القادة إلى سبيلك” من الكوت إلى كربلاء المقدسة للذين استكملوا متطلبات النجاح في المرحلة التمهيدية الإلكترونية.

وقال بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تأتي هذه الحملة بحضور عدد من الشخصيات الدينية المرموقة والتي ستحضر الفعاليات والندوات خلال الرحلة ويتم توفير فرص التعلم من خلال خبراء متخصصين في مجال القيادة والتنمية الشخصية”.

وبين، أنه “يهدف المشروع إلى توعية وتعزيز قادة المستقبل وتطوير قدراتهم القيادية في خدمة المجتمع والمساهمة في بناء وتطويره وجعلهم قادرين على تحمل المسؤولية وتغيير الواقع والتأثير الايجابي في المجتمع عموماً والوسط الشبابي خصوصاً”.

وأضاف، “تشمل الرحلة سلسلة من المحاضرات والمناقشات ودورات التنمية البشرية والمسابقات التي تقدمها الشخصيات الدينية ومدربي التنمية البشرية. وتتيح الرحلة أيضًا للمشاركين فرصة التواصل مع أشخاص من نفس المجال. وتبادل الخبرات والأفكار وستساهم هذه الفعاليات في بناء شبكات تعاونية وتأسيس صداقات مثمرة”.

وتابع، “انطلقت الرحلة بقراءة أي من الذكر الحكيم بصوت الحاج غسان الحامي. هذا وقد ألقي عليهم درس فقهي من قبل الشيخ وسام الساعدي. وأجريت لهم مسابقة تهدف إلى زيادة الوعي لديهم حيث قسموا إلى فريقين. سمي الأول بأسم الامام الحسن (عليه السلام) والثاني بأسم الامام الحسين (عليه السلام)”.


لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى