منوعات
أخر الأخبار

“واتس آب” يصدر تحديثاً كبيراً انتظره ملايين المستخدمين

أعلنت شركة “واتس آب”، اليوم الثلاثاء، عن تحديث كبير من شأنه أن يؤثر على ملايين المستخدمين، حيث تخطط لإيصال التطبيق إلى أجهزة جديدة.

 

وذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية، أنه “تماماً مثل “إنستغرام”، كان تطبيق “واتس آب” لجهاز “آيباد” اللوحي من “آيباد” ميزة مطلوبة بشدة. حيث أنه من أجل استخدام التطبيق، في الوقت الحالي، يتعين على مستخدمي أجهزة “آيباد”. اللجوء إلى استخدام WhatsApp Web”.

وأضافت الصحيفة، أن “واتس آب أشارت إلى أن تطبيقها الرسمي لجهاز “آيباد”، قد يكون قيد التنفيذ”.

وألمح رئيس “واتس آب” ويل كاثكارت، إلى المشروع، قائلاً: “لقد أراد الناس التطبيق لآيباد لفترة طويلة. إننا نحب أن نفعل ذلك”.

وأضاف، أنه “لقد قمنا بالكثير من العمل على التكنولوجيا لدعم أجهزة متعددة”، وذلك في إشارة إلى طرح دعم متعدد الأجهزة لـ”واتس آب” العام الماضي.

وتابع كاثكارت، “يتوفر ذلك الآن على الويب وتطبيقات سطح المكتب لدينا، وإذا كان لدي أجهزة متعددة قيد التشغيل فيمكنني إيقاف تشغيل هاتفي أو فقد الاتصال بالشبكة. والاستمرار في تلقي الرسائل على سطح المكتب”.

وأكمل، بالقول: “سيكون ذلك مهماً حقاً لتطبيق الجهاز اللوحي، لتتمكن من استخدام التطبيق حتى لو لم يكن هاتفك قيد التشغيل. لذا فإن التكنولوجيا الأساسية موجودة”.

وأشار رئيس “واتس آب”، إلى أنه “نظراً للطريقة التي يقوم بها “واتس آب” بتشفير الرسائل، فإنه لم يتمكن تاريخياً من مزامنة الدردشات عبر الأجهزة عبر الإنترنت. مثل معظم تطبيقات المراسلة الأخرى”.

ولفت، إلى أن “أجهزة الإرسال والاستقبال تمتلك فقط مفاتيح فك رموز النصوص. وهذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر قراءة الرسائل. ليس المتسللين أو تطبيق القانون أو “ميتا” الشركة الأم لـ واتس آب”.

لكن “ميتا” لم تؤكد، حتى الآن، أن الميزة ستصل بالتأكيد. لذلك سيضطر مالكو “آيباد” ببساطة إلى الانتظار في الوقت الحالي.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى