منوعات
أخر الأخبار

واتسآب يودع “الأخضر”.. تعرف إلى التحديث الجديد

كشف تطبيق واتسآب عن ميزة جديدة ستترافق مع التحديث، الذي سيصبح متوافراً قريباً، مع إصدار نسخته الجديدة على تطبيق “غوغل بلاي بيتا”.

ذكر تقرير نشره حساب “واتسآب بيتا” أن الإصدار التجريبي المرتقب من واتسآب يسمح باختيار اللون الرئيسي للتطبيق، متخلياً عن اللون الأخضر، الذي اشتهر به منذ إطلاقه.
تظهر صور أرفقها الحساب بمنشوره على “إكس” كيفية تنفيذ الميزة الجديدة المصممة لتغيير لون العلامة التجارية الرئيسية للتطبيق، والتي من المقرر إصدارها في تحديث مستقبلي، دون أن يحدد موعدها.
ويبدو أن واتسآب بدأ في تنفيذ هذه الميزة، من خلال تغيير اللون الأخضر الرئيسي للتطبيق في موضعين مختلفين.
على وجه التحديد، عند استخدام المظهر الفاتح، سيتم استبدال اللون الأخضر التقليدي باللون الأسود، مما يوفر مظهراً أكثر حداثة وبساطة، بدلاً من ذلك، في المظهر الداكن، سيتحول اللون الرئيسي إلى اللون الأبيض، مما يوفر مظهراً يعزز إمكانية القراءة.

غير متوفر على أندرويد
أشار توضيح مرفق بالمنشور إلى أن هذه التغييرات تبيّن جهود واتسآب لتحديث مظهر التطبيق، مع منح المستخدمين مزيداً من التحكم في واجهتهم، في حين أن مجموعة واسعة من خيارات الألوان التي تم الإعلان عنها لن تكون متوفرة بداية على نظام “أندرويد”.

واستدرك المنشور القول: “لكن من المحتمل إضافتها في إصدار مستقبلي يتمتع بميزات مماثلة لتعزيز تجربة المستخدم عبر جميع الأنظمة الأساسية في المستقبل”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى