منوعات

“واتسآب” يتوقف عن العمل إذا كنت تستخدم تطبيق “MacOS” القديم

يقدم تطبيق “واتسآب“، باستمرار ميزات جديدة، ما يعني أن أنظمة “أندرويد” و”iOS” و”macOS” الأقدم، لا يمكنها دعمها إلى الأبد.

 

وهذا الأسبوع، أكدت “ميتا”، أن “تطبيق macOS القديم لـ واتسآب. سيتوقف عن العمل، وطُلب منهم تثبيت تطبيق واتسآب macOS الجديد. على الفور”.

وتأتي التفاصيل حول إيقاف تشغيل التطبيق القديم، عبر “WaBetaInfo” هذا الأسبوع. حيث أن الأشخاص لديهم 54 يوماً. قبل اختفاء إصدار “macOS WhatsApp” القديم.

وأشارت “ميتا”، إلى أنه “يمكن لمستخدمي macOS تنزيل الإصدار الجديد. من موقع واتسآب الرسمي، أو التوجه إلى “Mac App Store”. والحصول على إصدار واتسآب المتوافق قبل انتهاء الموعد النهائي”.

فلماذا يختفي إصدار واتسآب القديم على نظام التشغيل “macOS”؟ تم إنشاء هذا الإصدار. من واتسآب باستخدام “Electron”، والذي كان يعمل بشكل فعال. كتطبيق ويب على نظام التشغيل ماك، وكان به قيود على الأداء.

من المحتمل ألا يكون التطبيق القديم مناسباً في عام 2024. مع مجموعة واسعة من الميزات التي يقدمها تطبيق المراسلة.

لذلك، يأتي تطبيق “واتسآب macOS” الجديد المصمم باستخدام تقنية “Catalyst”. التي تستخدم تطبيق “iOS” كقاعدة له، ويمكن تشغيله أصلاً على أجهزة “Mac”، مما يجعله أسرع وأكثر استجابة. للميزات الجديدة على الفور.

يمكنك استخدام تطبيق “WhatsApp macOS” الجديد. إذا كان نظامك يعمل بإصدار “macOS 11” أو أعلى.

في هذه الأثناء، لا يزال يتعين على “واتسآب”، تطبيق أصلي لمستخدمي “آيباد”، الذين يمكنهم الاعتماد فقط. على إصدار الويب الذي يعمل على أي متصفح ويب.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى