الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

هيئة المنافذ الحدودية تكشف عن نتائج عملياتها لشهر أيلول

كشفت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأربعاء، عن إحباط العديد من عمليات التهريب والغش والتلاعب وهدر المال العام.

 

وقال بيان صادر عن هيئة المنافذ الحدودية وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “تنفيذا لما جاء في توجيهات رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي وبإشراف مباشر من اللواء عمر الوائلي. نجحت عمليات الضبط النوعية وتحقيق إيرادات تتطابق مع حجم الاستيرادات ومكافحة الفساد والتهريب بأشكالها كافة. حيث أثمرت جهود الهيئة المتمثلة في الإشراف والرقابة والمتابعة والتدقيق لعمل الدوائر العاملة وكافة البضائع والمسافرين الوافدين إلى البلاد”.

وأضاف البيان أنه “كانت النتائج والاحصائيات المتحققة خلال شهر أيلول (86) احالة تضمنت (الضبط والاتلاف واعادة الاصدار) بجهود الهيئة وتنسيق عالي المستوى مع الجهات ذات العلاقة وفي إطار تبادل المعلومات الأمنية والاستخبارية الواردة إليها”.

وأشار إلى أن “الهيئة تصدت لمخططات ضعاف النفوس وتمكنت من ضبط (63) ارسالية تنوعت بين حاويات قادمة عبر المنافذ البحرية وشاحنات وبرادات عبر المنافذ البرية بجهود الهيئة ومصادرها الخاصة، بالإضافة إلى المعلومات الواردة من جهاز المخابرات الوطني وشعبة الاستخبارات والتراخيص”.

وبين أن “هيئة المنافذ الحدودية أتلفت (مواد غذائية ومستلزمات طبية ولعب أطفال وأغلفة موسومة) مخالفة لشروط وضوابط الخزن والاستيراد بواقع (١٠) ارسالية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى