اخبار اسلامية
أخر الأخبار

هيئة الشعائر والمواكب الحسينية في ذي قار تقيم ندوة فكرية (صور+فيديو)

أعلنت هيئة الشعائر والمواكب الحسينية في مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، اليوم الأحد ، اقامت ندوة فكرية بالذكرى السنوية لإستشهاد السيد محمد صادق الصدر ونجليه.

 

وذكر بيان الهيئة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. انه “برعاية مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في ذي قار، نظّمت هيئة الشعائر والمواكب الحسينية ندوة فكرية بعنوان. “القيادة الدينية الواعية وضرورة إيجاد آلية التواصل الاجتماعي والثقافي. والحضاري” تخليدًا لذكرى استشهاد السيد محمد صادق الصدر ونجليه (رحمهم الله). ”

اشار إلى أن “الندوة التي حضرها جمع من المؤمنين، قدّمَ فيها الشيخ عبد الهادي الزيدي محاضرة تناول فيها عدة مواضيع ومواقف مهمة للشهيد الصدر الثاني، مشيراً إلى القيم والمبادئ التي رسخها في. مساره الديني والاجتماعي وموضوع القيادة الدينية الواعية وأهميتها في توجيه الجماعة الصالحة وتطوير المجتمع.”

واضاف البيان أيضا ” تأتي هذه الندوة كنوع من الاحتفاء والتخليد لذكرى الشهيد الصدر، ودوره البارز في تشكيل الوعي الاجتماعي والثقافي. والحضاري لأفراد المجتمع. كما تهدف إلى تعزيز. فهم أهمية القيادة الدينية الواعية في بناء مجتمع مترابط ومتماسك.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى