محلي
أخر الأخبار

هيئة الاستثمار: التوجيه بانطلاق العمل في الخط الدائمي لتجهيز الماء الخام لمدينة بسماية

أكدت رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، اليوم الخميس، توفير فرق صيانة متخصصة للعمل في محطة ماء بسماية على مدار الساعة، فيما لفتت إلى التوجيه بانطلاق العمل في الخط الدائمي، لتجهيز الماء الخام للمدينة.

 

وذكر بيان لدائرة العلاقات والإعلام بالهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار. ترأست اجتماع في مقر الهيئة، بحضور ممثلين عن دائرة ماء بغداد وعدد من الجهات المسؤولة عن تقديم الخدمات في مدينة بسماية. إضافة إلى الكادر المتقدم في الهيئة”، مضيفاً أن “نجار استمعت لممثلي دائرة ماء بغداد التي تقع على عاتقها إدارة وصيانة محطة ماء بسماية”.

وأشارت نجار، بحسب البيان، إلى “حرص الهيئة على توفير أفضل الخدمات للساكنين في مشروع مدينة بسماية السكني. ومعالجة أي خلل قد يحدث بأسرع وقت ووضع الحلول وتذليل العقبات، لخدمة أهالي المدينة”، مشددة “على الاستمرار في تأمين المياه الصالحة للشرب لسكان المدينة. دون أي انقطاع”.

ونوهت، إلى أن “الهيئة ستعمل مع محافظة بغداد والجهات ذات العلاقة على توفير فرق صيانة متخصصة للعمل في محطة ماء بسماية على مدار الساعة، يتم تدريبها من قبل شركة هانوا الكورية الجنوبية المنفذة للمشروع”، مؤكدة أنه “سيتم وضع خطط خاصة لتوفير الماء الخام للمحطة، وبالكميات المناسبة لاستمرار ديمومة العمل فيها”.

وتابعت رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار، أنه “تم التوجيه بانطلاق العمل في الخط الدائمي لتجهيز الماء الخام لمدينة بسماية. بما يساهم في توفير احتياجات المدينة من المياه”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى