رباضة
أخر الأخبار

هندرسون يشيد بانتصار فريقه على أستون فيلا

أشاد قائد ليفربول جوردان هندرسون، اليوم الأربعاء، بالانتصار الذي حققه فريقه على مضيفه أستون فيلا (2-1)، في المباراة المؤجلة من الجولة 33، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وذكر هندرسون، في تصريحات صحيفة تابعتها “النعيم نيوز”، أن “اللاعبين قدموا أداء مذهل لفترة طويلة. واليوم لم يكن استثناء”، مضيفاً “كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة خاصة ونحن نواجه فريقاً جيداً. وكنا نعلم أننا سنمر بلحظات صعبة، وكان الأمر يتعلق بتخطيها ومواصلة التقدم وإيجاد طريقة للانتصار. وبالفعل حصدنا النقاط الثلاث”.

وتابع، “دائماً ما يقدم ساديو ماني أداء مذهل، فهو يقدم عملاً كبيراً للفريق دون كرة ويدافع في نهاية الملعب. ويملك الجودة سواء داخل أو حول منطقة الجزاء. أنهى الفرصة بصورة رائعة ومنحنا النقاط الثلاث”.

وأردف هندرسون، قائلاً: “تنتظرنا نهاية كبيرة للأسبوع، نهائي كأس الاتحاد وعلينا التعافي من أجله. البريميرليج لا نسيطر عليه، ولا نريد أن نهدر الطاقة في هذا الشأن”.

وفي وقت سابق، أحدثت تقارير عن محادثات أجرها فريق بايرن ميونيخ الألماني مع السنغالي ومهاجم ليفربول الإنجليزي، غضباً عارماً بين مشجعي الريدز.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في تقرير تابعته “النعيم نيوز”، أن “مشجعي ليفربول الغاضبون، ردوا على الأخبار التي تفيد بأن ساديو ماني قد ينضم إلى بايرن ميونيخ. حيث يتهمون فريق ليفربول بجعل المهاجم السنغالي يشعر بأنه ليس مهماً مقارنة بمحمد صلاح إذا رحل. ويقصدون ساديو ماني، (سنشعر بالغضب)”.

وأشار التقرير، إلى أنه “ليس من المستغرب أن يكون مشجعو ليفربول غير سعداء بظهور ساديو ماني كهدف انتقالات صيفية لبايرن ميونيخ”.

وأضاف، أن “التقارير في ألمانيا، تزعم أن المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش التقى بممثلي ماني في مايوركا الإسبانية. يوم الجمعة الماضي، لمناقشة خطوة محتملة”.

وتابع التقرير، أن “الأخبار تسببت في صدمة بين مسؤولي الريدز والمشجعين على حد سواء. حيث لعب ماني دوراً أساسياً تحت قيادة يورغن كلوب منذ التوقيع من ساوثهامبتون في عام 2016”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى