الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

“هدد فتاة بنشر صورها”.. القبض على مبتز الكتروني في بغداد

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة، اليوم الثلاثاء، الإطاحة بمبتز الكتروني هدد فتاة بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر بيان للوكالة وتلقته “النعيم نيوز”. أن “مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة إجرام باب الشيخ التابع لوكالة شؤون الشرطة أعلنت عن تمكنها من إلقاء القبض على متهم. قام بابتزاز فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي وتهديدها بنشر صورها الخاصة مقابل حصوله على مبالغ مالية”.

وتابع البيان: “حيث تم تشكيل فريق عمل وبالتقنيات الحديثة، تم التوصل الى الجاني والقبض عليه. واتخاذ الإجراءات القانونية الأصولية بحق المتهم وتوقيفه وفق أحكام المادة ٤٣٠ من قانون العقوبات”.

وأضاف أنه “تمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام القدس وأثناء اجراء الممارسات الأمنية وتدقيق الأشخاص والعجلات أيضا من القاء القبض على متهم. وكان بحوزته دراجة نوع تك تك مسروقة”.

وأشار بيان مديرية مكافحة اجرام بغداد إلى أنه “لدى التحقيق معه اعترف صراحة بسرقتها بالاشتراك مع متهم آخر. وبدلالته أيضا تم التوصل للمتهم الهارب والقبض عليه. حيث اعترفوا بقيامهم بخمس عمليات سرقة أخرى للدراجات النارية ضمن القاطع. وتم توقيفهم أصوليا وفق أحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات لينالوا جزائهم العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى