دولي
أخر الأخبار

موسكو تحبط هجوم أوكراني مسير

أسقطت موسكو، اليوم الأحد، ثلاث طائرات مسيّرة أوكرانيّة خلال هجوم على موسكو.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية في بيان، واطلعت عليه “النعيم نيوز”. أنه “أحبِطت محاولة هجوم إرهابي لنظام كييف بطائرات بلا طيّار على أهداف في مدينة موسكو”. مضيفة أنّ إحداها أُسقِطت واثنتَين “تمّ تحييدهما بأنظمة الحرب الإلكترونيّة” وتحطّمتا على أراضي مجمّع مبانٍ.

أُغلِق مطار فنوكوفو الدولي في موسكو بشكل وجيز أمام حركة الطيران في وقت باكر الأحد. قبل أن تُستأنف لاحقا الرحلات الجوّية. حسبما ذكرت وكالة “تاس” الروسيّة للأنباء في تقرير واطلعت عليه “النعيم نيوز” بعد أن قال رئيس بلديّة المدينة إنّ مسيّرات أوكرانيّة ألحقت أضرارا بمبنيَين في العاصمة.

وأفادت الوكالة في بادئ الأمر بأنّ “مطار فنوكوفو في العاصمة مُغلق” أمام حركة المغادرين والوافدين. مشيرة إلى تحويل الرحلات الجوّية فيه إلى مطارات أخرى. وذكرت الوكالة لاحقا أنّ حركة الرحلات الجوّية قد استؤنفت في المطار مجددا.

وتضرّر مبنيان يضمّان مكاتب في موسكو جرّاء هجوم ليلي شنّته مسيّرات أوكرانيّة ولم يسفر عن سقوط ضحايا، حسبما أعلن رئيس بلديّة العاصمة الروسيّة.

وقال سيرغي سوبيانين، إنّ “طائرات بلا طيّار أوكرانيّة شنّت هجوما هذه الليلة”. وأضاف “تضرّرت واجهتا برجَين يضمّان مكاتب في المدينة بشكل طفيف. لا يوجد ضحايا أو إصابات”.


لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى