رباضة
أخر الأخبار

هالاند يرفع رصيده من الأهداف في البريميرليج هذا الموسم

أفادت تقارير، اليوم الأحد، بأن النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، واصل التسجيل لفريقه في مختلف المسابقات، بعدما هز شباك ساوثهامبتون، أمس.

 

وأوضحت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “هالاند، رفع رصيده من الأهداف في البريميرليج هذا الموسم. إلى 15 هدفاً خلال 9 مباريات”.

وأضافت، “فقد سجل هالاند (15 هدفاً)، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله أفضل هداف لمانشستر سيتي. الموسم الماضي بأكمله.

وأشارت الشبكة، إلى أن “هالاند أصبح ثاني لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية مع الفريق بعد سيرجيو أجويرو. (خلال الفترة من أيار وحتى أيلول 2019)”.

وفي السياق ذاته، بيّنت شبكة “سكواكا” للإحصائيات، أن “هالاند سجل 20 هدفاً أو أكثر خلال 4 مواسم على التوالي. بواقع (44 هدفاً خلال 40 مباراة في 2019)، (41 هدفاً خلال 41 مباراة عام 2021). (29 هدفاً خلال 30 مباراة عام 2021) و(20 هدفاً خلال 13 مباراة في عام 2022)”.

وفي وقت سابق، كشف تقرير، عن قيمة انتقال النرويجي إيرلينغ هالاند. من بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقال اللاعبين والمدربين بأوروبا، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”. ”دفع نادي مانشستر سيتي 60 مليون يورو فقط قيمة الشرط الجزائي. لإيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند، وليس 80 أو 75 مليونا”.

وأضاف: “كانت هناك عمولة أيضاً في الصفقة. لكن من العدل قول إن هذا أمر طبيعي بالنسبة للصفقات الكبرى”.

واختتم فابريزيو رومانو: “يحصل هالاند على. راتب سنوي مع مانشستر سيتي يقترب. من 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، مثل زميله كيفين دي بروين”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى