رباضة
أخر الأخبار

هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم

توج المهاجم النرويجي، إيرلنج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، اليوم السبت، بجائزة أفضل لاعب في العالم بحفل توزيع جوائز “جلوب سوكر”.

 

جاء ذلك بعد الموسم التاريخي، الذي قدمه إيرلنج هالاند، رفقة مانشستر سيتي الموسم الماضي، بالتتويج بالثلاثية. إلى جانب تتويجه بلقب هداف البريميرليج وتحطيمه للرقم القياسي. كأفضل هداف في موسم واحد للبطولة.

وقال هالاند، عقب تلقي الجائزة، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، “مانشستر سيتي نادي رائع. أستمتع بالتواجد هنا، وأمل أن أعود سريعاً من الإصابة. أشعر بالملل من عدم اللعب”.

كما توج خلدون المبارك، رئيس مانشستر سيتي، بجائزة أفضل رئيس نادي في عام 2023. بعد الثلاثية التاريخية التي توج بها ناديه الموسم الماضي.

وفي سياق متصل، حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي. جائزة أخرى في الحفل بعد تكريمه بجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط. بتتويجه بجائزة أفضل لاعب بتصويت الجماهير في 2023.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي، قد توج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه. وذلك بعد التغلب على فلومينينسي البرازيلي برباعية نظيفة. في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى